سامسونج تكشف عن أول تطبيق يتحكم بلعبة Angry Birds من خلال الحركة لتلفزيون سامسونج الذكي

بواسطة أحمد علاء 9/9/2012 2:50:00 AM

سامسونج تطلق أول تطبيق للعبة Angry Birds عالميا خاص بالتليفزيونات الذكية
• تقدم لعبة Angry Birds تجربة ترفيهية تفاعلية مليئة بالمتعة باستخدام حركات يد بسيطة من خلال تكنولوجيا سامسونج الخاصة بالتحكم بالحركة من خلال التفاعل الذكي
• التليفزيون الأول في العالم الذي يقدم اللعبة الترفيهية الأنجح على الهواتف الخلوية
أعلنت سامسونج الكترونيكس عن توفر تطبيق لعبة Angry Birds عالميا على تلفزيوناتها الذكية.
اللعبة المطورة من قبل شركة Rovio الفنلندية المتخصصة بالوسائل الترفيهية، فيما تعرف لعبة Angry Birds بأنها إحدى أهم الألعاب على الهواتف الذكية عالمياَ.

angry birds samsung
فقد استطاعت اللعبة بشخصياتها الممتعة والملونة وقدرتها على تسلية اللاعبين، على زيادة شعبيتها بين مستخدميها في العالم.
فمنذ إطلاقها في تشرين ثاني 2009 فقد تم تنزيل اللعبة أكثر من مليار مرة عن طريق العديد من المنصات المختلفة، والإصدارات المتعددة للعبة.
وألان يستطيع المستخدمون من خلال تقنية سامسونج للتحكم بالحركة، اللعب على شاشات التلفاز العريضة للمرة الأولى وأن يتمتعوا لأقصى حد بتجربة لعب غامرة تفاعلية، من خلال التحكم باليد فقط.
ويمكن لعشاق هذه اللعبة أيضا التحكم في ميزات استخدام المقلاع وتفعيل المهارات الفريدة للطيور.


وقال السيد كاينغ سيك كيفن لي، نائب رئيس وحدة المرئي في سامسونج الكترونيكس: "تلفزيون سامسونج الذكي سيصبح التلفزيون الأول الذي يقدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، ويضع معيارا جديدا في هذه الصناعة من خلال تقديم لعبة لأجهزة التلفزيون الذكية التي تسيطر عليها حركات اليد"، وأضاف "وسوف تستمر سامسونج بتطوير المحتوى التي تجلب مختلف أفراد الأسرة معا أمام التلفزيون، مما يسمح للمستهلكين التمتع بتجارب جديدة عبر تلفزيونات سامسونج الذكية".
وتعتبر لعبة Angry Birds أول لعبة خاصة بالتلفزيون الذكي مطورة للتحكم من قبل أوامر الحركة ، وعملت سامسونج بشكل وثيق مع شركة Rovio على مدى العام الماضي لتطبيق التكنولوجيا المتقدمة على لعبة  Angry Birds  لتلفزيونات سامسونج الذكية.
الإطلاق العالمي بدأ في تموز، وسيتوفر تطبيق Angry Birds لتلفزيونات سامسونج الذكية في عام 2012 لتلفزيونات سامسونج التي تقدم خاصية التفاعل عن طريق تحديث برمجة التلفاز.
تنوي سامسونج تقديم خدمة فيديو عند الطلب للرسوم المتحركة الخاصة ب Angry Birds التي وضعتها Rovio بعد إطلاق التطبيق الرسمي. وسوف تكون الرسوم المتحركة متاحة أولاَ لتلفزيونات سامسونج الذكية.