أفضل تطبيقات نظام التشغيل iOS في شهر فبراير 2014

بواسطة أحمد علاء 3/3/2014 2:18:00 AM


هل تبحث عن فضل التطبيقات في شهر فبراير لنظام iOS ؟ هنا ستجد افضل تطبيقات لنظام فتابعونا...

Outread
في الشهر الماضي تم اصدار برنامج Outread وهو برنامج لتسريع القراءة حيث يقوم البرنامج بأبراز النصوص لكي يساعد في تسريع القراءة لكن التطبيق وقت صدوره كان لاجهزة الـ iPhone والـ iPod فقط لكن الان اصبح متوفر ايضاً لاجهزة الـ iPad.

البرنامج كان يقوم بتظليل الكلمات باللون الاصفر لكي يتم ابرازها عن باقي الكلمات لكن بعد التحديث الاخير اصبح يقوم بتسليط الضوء على الجملة التي تقوم بقرائتها فقط وتعتيم باقي الكلمات لكي تكون الجملة التي تقوم بقرائتها فقط هي الواضحة.


Wonders of Life
برنامج Wonders of Life وهو برنامج مأخوذ من البرنامج التليفزيوني عجائب الحياة الذي كان يبث على قناة BBC في اوائل عام 2013 عن طريق هذا البرنامج ستتمكن من مشاهدة عجائب الحياة والطبيعة وستسطيع التأمل فيها عن طريقه.




RealPlayer Cloud
شركة Real اعلنت في مؤتمر MWC على ان خدمتها السحابية RealPlayer Cloud اصبحت متوفرة في كل دول العالم وعن طريق هذه الخدمة تستطيع تسجيل الفيديوهات ورفعها عليها ومشاهدتها وتشغيلها في اي وقت تريد على اي نظام تشغيل والخدمة تدعم كثير من صيغ التشغيل مثل FLV و MP4 و AVI وغيرها من الصيغ.




SurveyMonkey
العلامة التجارية SurveyMonkey وهي العلامة المعروفة في مجال عمل الاستفتاءات والاستطلاعات على الانترنت قامت اخيراً الشركة بأطلاق تطبيقها على نظام iOS لكي يقوم المستخدمين بأنشاء الاستطلاعات وجمع الاحصائيات التي يريد المستخدم الحصول عليها.




Hop
برنامج Hop هو برنامج للبريد الالكتروني يقوم البرنامج بتحويل صندوق الرسائل في البريد الالكتروني مثل برنامج الرسائل الخاص بالـ iPhone لكي يجعل البريد الالكتروني اكثر سهولة ومتعة ايضاً البرنامج حصل على تحديث لدعم اجهزة الـ iPad وايضاً يمكنك عن طريق البرنامج ارسال الصور والمستندات بشكل مباشر الى خدمة التخزين السحابي Dropbox او الى برنامج Evernote او تويتر.




Pop
برنامج Pop يعتبر شبكة اجتماعية مثل انستجرام حيث عن طريق كاميرا الـ iPhone تستطيع تصوير فيديو قصير وسيقوم البرنامج بتحويله لصورة GIF وسيتم رفعها عليه ومن يريد مشاهدة الفيديو يقوم بالضغط على الصورة وسيقوم البرنامج بتشغيله.




Haiku Deck
برنامج Haiku Deck هو برنامج لعمل العروض التقديمية مثل برنامج PowerPoint البرنامج كان متوفر فقط لاجهزة الاي باد ولكنه حالياً متوفر لاجهزة الـ iPhone والـ iPod.




Tocomail
برنامج Tocomail هو برنامج بريد الكتروني للاطفال هو برنامج سهل وبسيط في الاستخدام ويوجد به بعض الاشكال الممتعة للاطفال وكذلك يعطي الاباء التحكم في الرسائل الالكترونية الخاصة بأطفالهم.




QuizUp
وهو برنامج لعبة التحدي حيث يمكنك عن طريق البرنامج تحدي اصدقائك او اي شخص انت على غير معرفة به لاختبار معلوماتك الشخصية وفي تحديثه الاخير قام بعمل بعض التعديلات على الواجهة وايضاً تم حل بعض المشاكل في البرنامج.




Rewind Radio
هو برنامج راديو يتيح لك العودة الى سنة سابقة او عشر سنوات او يمكنك العودة الى عام 1960 لكي تستمتع الى ما كان يتم بثه على الراديو في هذه الفترة.




Final Fantasy VI
اطلقت شركة Square Enix اللعبة الشهيرة Final Fantasy VI لنظام iOS هذا الشهر واللعبة بها رسوميات جميلة ورائعة.



المصدر