أفضل المواقع لتعلم اللغات الأجنبية

بواسطة أحمد علاء 4/9/2014 11:42:00 PM


لغة واحدة لا تكفيك الأن فى معظم مجالات الحياة فبجانب اللغة الأم ينبغى أن تتعلم على الاقل لغة اخرى إضافية تساعدك فى حياتك وفى عملك فالعالم أصبح بلد واحد الان يعيش فيه الجميع ويتعايشون ولذلك يتوجب عليك معرفة أكثر من لغة للتواصل.

ولكن كيف تتعلم أكثر من لغة ؟ وهل هناك طرق سهلة وبسيطة تساعدك على ذلك ؟ هذا ما سنقدمه لكم الأن من خلال هذه المواقع :

Duolingo :
موقع مميز يمكنك من تعلم الكثير من اللغات " الإنجليزية – الأسبانية – الفرنسية – الألمانية " ففى هذا الموقع تتمكن من تعلم الكتابة والنطق أيضا.




EnglishCentral :
هذا الموقع خاص بتعلم اللغة الإنجليزية فقط من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو حيث يمكنك التعلم من خلال السمع ومن خلال قراءة الكلمات أيضا الظاهرة على الفيديوهات كما يمكنك من معرفة معنى أى كلمة تريدها من خلال النقر عليها .. وهذا الموقع يمكنك استخدامه دون التسحيل فيه.




PolyglotClub :
هذا الموقع عبارة عن شبكة تواصل إجتماعى وهو مختلف عن مواقع تعلم اللغات الأخرى حيث فى هذا الموقع يمكنك تعلم اللغة التى تريدها كما يمكنك أيضا المساعدة فى تعليم أى شخص أخر فى تعلم لغة تتقنها.




Fraze-It :
أما هذا فهو محرك من محركات البحث ويساعدك فى تعلم أى لغة تريدها " إنجليزية – فرنسية – ألمانية – أسبانية " كما يساعدك أيضا على عمل جمل صحيحة من خلال تصحيح الأخطاء النحوية.




internetpolyglot :
هذا الموقع يمكنك من تعلم مجموعة كبيرة من اللغات كما تريد بكل سهولة ويسر كما يعلمك عن طريق سمع الكلمات لتحسين النطق.




goethe-verlag :
موقع يعلمك أى لغة تريدها عن طريق تحسين عملية السمع لنطق الكلمات بطريقة صحيحة وهو من المواقع السهلة جدا.




mylanguages :
موقع مميز به الكثير من اللغات ومقسم لعدة أقسام لتسهيل عملية التعلم مثل الحروف والكلمات وهكذا ويمكنك من تعلم كتابة الحروف وكيفية نطقها كما به فيديوهات لتحسين عملية السمع.




interpals :
ليس مجرد موقع لتعلم اللغات ولكنه عبارة عن شبكة تواصل إجتماعي يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وهذه هى الطريقة التى يمكنك بها تعلم اللغة التى تريدها عن طريق تبادل الثقافات والتعلم والتعليم.