أفضل 5 هواتف ذكية هذا العام 2014

بواسطة أحمد علاء 12/25/2014 6:35:00 PM


هذا العام 2014 كان إلى حد بعيد هو عام الهواتف الذكية حيث قدمت لنا الشركات العديد والعديد من الهواتف الذكية المذهلة خلال الأشهر الماضية من هذا العام وها نحن نقدم لكم أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام 2015.

*Galaxy Note 4
وتواصل شركة سامسونج تقدمها بإطلاقها الفابلت Galaxy Note 4 والذى يأتى بتحديث طفيف عن سابقه النوت 3 ولكن سامسونج كانت أكثر تركيزا على مجموعة من التفاصيل الدقيقة خاصة كما فعلت فى قلم S Pen والذى أصبح أكثر إستجابة وهذا ما يجعل النوت 4 واحدا من أفضل الهواتف الذكية هذا العام.




*iPhone 6 و iPhone 6 Plus
وها هى أبل تشارك بهاتفين من أفضل الهواتف الذكية هذا العام iPhone 6 والذى يأتى بشاشة 4.7 بوصة و iPhone 6 Plus والذى يأتى بشاشة 5.5 بوصة كما تقدم لنا فى هواتفها 3 من أفضل الأشياء المفضلة للمستخدمين وهم " الإضاءة وجودة التصنيع (الألومنيوم) و الرقة " كما تأتى أيضا بالكاميرا الممتازة ونظام التشغيل iOS 8.




*Moto X 2014
قد تكون موتورولا لا تمتلك شعبية مثل أبل وسامسونج ولكنها قدمت لنا واحدا من أفضل الهواتف الذكية هذا العام وهو الإصدار الثانى من هاتف Moto X والتى قدمته لنا العام الماضى حيث يجمع الإصدار الجديد بين المكونات الأساسية نفسها للهاتف مع مواصفات أعلى وسعر أفضل.




*Nexus 6
كان لموتورولا العديد من الإصدارات الكبيرة فى الشهور القليلة الماضية ولكن لا يوجد أي منهم أكبر من Nexus 6 والقادم بنظام التشغيل أندرويد 5.0 وشاشة أكبر 9% من الـ Galaxy Note والقادم بأسعار أقل من الهواتف الأخرى كهواتف سامسونج وأبل.




*HTC One M8
لم تبدأ شركة HTC من الصفر عندما قررت العمل على هذا الهاتف One M8 ولكنها قامت بالعمل على تحسين إصدارها السابق من العام الماضى حيث قامت بتحسين الألومنيوم المتعرج فى هيكل الجهاز كما قامت بتطوير وتحسين واجهة الهاتف كما قامت أيضا بتزويد الهاتف بالكثير من المواصفات العالية وبكل هذا فإن الهاتف لا يزال واحدا من أفضل الهواتف الذكية بعد 9 أشهر من إطلاقه.




كانت هذه أفضل الهواتف بالنسبة لنا ... فما هى أفضل 5 هواتف ذكية هذا العام بالنسبة لكم ؟ ننتظر الرد فى التعليقات..

المصدر