In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس قد تعلن عن هاتف OnePlus One Lite بجانب OnePlus 2 اليوم

بواسطة أحمد علاء 4/20/2015 9:15:00 PM


منذ أقل من أسبوع كان ظهر تقرير يؤكد أن الشركة الصينية الناشئة ون بلس ستعلن عن هاتفين خلال العام الحالي وهما الـ OnePlus 2 ونسخة آخرى من الهاتف أقل في المواصفات .

وأول أمس بدأت ون بلس في إرسال الدعوات لحدث سيتم إقامته اليوم وكانت التوقعات تشير إلى أن الشركة الصينية ستعلن عن هاتف OnePlus 2 ولكن يبدو إنها لن تقدم لنا اليوم هاتف واحد فقط .

وفقاً لتقرير تم نشره بالأمس فالشركة الصينية الناشئة ون بلس قد تعلن اليوم عن هاتف OnePlus 2 والمتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 810 وسيدعم تركيب بطاقات microSD وسيأتي بقارئ للبصمة .

التقرير أكد إنه بجانب الإعلان عن الـ OnePlus 2 شركة ون بلس ستكشف عن النسخة الأقل في المواصفات من الهاتف والتي سيُطلق عليها اسم OnePlus One Lite وهذه النسخة ستكون أعلى في المواصفات من الـ OnePlus One .

كذلك أكد التقرير أن ون بلس ستتبع نظام الدعوات في بيع هاتف OnePlus 2 و OnePlus One Lite وهو نفس النظام الذي أتبعته الشركة مع هاتف OnePlus One ونحن في الإنتظار لنرى ماذا ستقدم لنا ون بلس اليوم .

المصدر