ون بلس: إلغاء نظام بيع OnePlus One بالدعوات وهاتف OnePlus 2 قادم في الربع الثالث

بواسطة أحمد علاء 4/21/2015 4:40:00 AM


ون بلس تحتقل خلال الأيام القليلة القادمة تحديداً يوم 23 أبريل بمرور عام على إطلاق قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One في الأسواق وإحتفالاً بهذه المناسبة أعلنت الشركة أن هاتف OnePlus One منذ هذه اللحظة سيتوفر للبيع بدون دعوات .

ون بلس ذكرت إنها باعت مليون نسخة من هاتف OnePlus One والأن أصبح بإمكان الجميع شراء الهاتف في أي وقت يريد بدون دعوات .

وأكدت الشركة الصينية إنها كانت تسعى الفترة السابقة أن تضع الـ OnePlus One في أيدي جميع المستخدمين الذين يريدون شراءه وذلك من خلال تقديم العروض مثل توفير الهاتف كل يوم ثلاثاء بدون دعوات والأن الهاتف أصبح متوفر للشراء بدون دعوات .

بجانب ذلك أكدت ون بلس أن هاتف OnePlus 2 سيتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي وسيتوفر للبيع في بداية الأمر بنظام الدعوات كما حدث مع الـ OnePlus One وذلك لكي تستطيع الشركة توفير الكميات اللازمة من الهاتف .

أيضاً قامت ون بلس إحتفالاً بمرور عام على إطلاق هاتف OnePlus One بعمل تخفيض بنسبة 75% على كل جرابات وشاشات الحماية الخاصة بالهاتف المتوفرة على موقع الشركة كذلك سيتوفر جراب Bamboo StyleSwap للبيع بدون دعوات .

يُذكر إنه ظهر تقرير منذ قليل يؤكد أن ون بلس ستعلن عن هاتفين اليوم وهما OnePlus One Lite و OnePlus 2 ولا نعلم إذا كان الإعلان عن توفر هاتف OnePlus One بدون دعوات هو الأمر الذي قالت ون بلس إنها ستقدمه لنا اليوم ام ستعلن الشركة عن أجهزة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة .

ون بلس قالت إنها ستطلق هاتف OnePlus 2 في الربع الثالث من العام الحالي وهذا الأمر لا ينفي إنه قد يتم الإعلان عنه اليوم ويكون إطلاق الهاتف في الربع الثالث .

المصدر