جوجل تعلن عن تحديث ضخم لنظام Android Wear

بواسطة أحمد علاء 4/21/2015 1:40:00 AM


أعلنت جوجل اليوم عن تحديث جديد ضخم قادم لنظام أندرويد وير خلال الأسابيع القليلة القادمة ويجلب التحديث بعض المميزات الجديدة مثل دعم الواي فاي ورسم الوجوه التعبيرية مثل ساعة Apple Watch والعديد من المميزات الآخرى .

ساعات أندرويد وير بمجرد النظر لها الشاشة تضئ وتستطيع إلقاء نظرة سريعة على الوقت مع التحديث الجديد لنظام Android Wear أصبح النظام يدعم هذه الميزة مع التطبيقات كذلك .



بمعنى أن التطبيق لن يغلق عندما لا تنظر إلى الساعة بل سيظل يعمل وعندما تنظر إلى الساعة ستستطيع الإطلاع على المعلومات التي يجلبها هذا التطبيق وسيتحول لون التطبيق إلى الأبيض والأسود عندما لا تكون في حاجة له لكي يوفر النظام عمر البطارية .

كذلك يجلب التحديث دعم الواي فاي لساعات أندرويد وير بحيث يُمكنك إستقبال التنبيهات والرسائل من هاتفك الذي يجب أن يكون متصل بالإنترنت حتى إذا كان الهاتف غير قريب منك أو متصل بالساعة .

أيضاً التحديث الجديد يجلب ميزة إمكانية الإطلاع على التنبيهات والأخبار من خلال تحريك يدك فقط بدون لمس شاشة الساعة بمعنى إنه مع كل مرة تحرك فيها يدك سيظهر لك تبيه أو خبر آخر كما هو واضح في الصورة التالية .



بجانب ذلك أصبح النظام يدعم رسم الأشكال عند الرد على الرسائل وسيقوم تلقائياً بتحويل الرسمة إلى الوجه التعبيري الأقرب لها ويتم إرسالها .



جوجل أكدت أن التحديث سيصل لكل ساعات Android Wear خلال الأسابيع القلية القادمة وستكون البداية مع ساعة LG Watch Urbane .

المصدر