In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر تقوم بعمل تغييرات على سياسات الموقع لمكافحة المستخدمين السيئين

بواسطة أحمد علاء 4/22/2015 2:46:00 AM


تويتر قامت اليوم بعمل تغييرات على سياسة الموقع في محاولة منها لمكافحة المستخدمين السيئين على شبكاتها الإجتماعية .

وتقول تويتر أن السياسات الجديدة أصبحت تمنع الأن تهديدات العنف ضد الآخرين أو التشجيع على العنف وأضافة أن فريق العمل سيكون لديه صلاحية لغلق حسابات الأشخاص التي تهدد بالعنف أو تشجع عليه .

كذلك فريق العمل سيكون بإمكانه قفل هذه الحسابات لفترة من الوقت وقد يطلب من هذه الحسابات أن تقوم بحذف التغريدات التي تحرض على العنف قبل السماح لهم بفتح الحساب مرة آخرى وإستخدامه بشكل طبيعي .

أيضاً تويتر تختبر ميزة جديدة عبارة عن خوارزميات ستُمكنها من رصد التغريدات والمشاركات التي تحرض على العنف أو تشجع عليه بشكل سهل وسريع بحيث تكون قادرة على التصدي لهذه التغريدات بشكل أسرع .

المصدر