In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر من 100 مليون مستخدم لأجهزة آبل لن يعمل لديهم تطبيق اليوتيوب

بواسطة أحمد علاء 4/22/2015 9:33:00 PM


هناك أكثر من 100 مليون جهاز آيفون وآيباد وآيبود لن يعمل لديهم تطبيق اليوتيوب لأن جوجل قامت بتحديث الواجهات البرمجية الخاصة بالتطبيق من version 2 إلى version 3 .

أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود التي لا تقبل التحديث إلى iOS 7.0 لن تستطيع إستخدام تطبيق اليوتيوب مرة آخرى لأن النسخة الجديدة من تطبيق اليوتيوب ستكون متوافقة مع iOS 7.0 فيما أعلى .

كذلك هذا التحديث الجديد الذي قامت به جوجل جعل تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة لنظام ويندوز فون MetroTube و myTube يقوموا بالتحديث إلى الواجهات البرمجية الجديدة لكي تستمر التطبيقات في العمل لأن من غيرها ستتوقف هذه التطبيقات .

مستخدمي أجهزة آبل التي تعمل أجهزتهم بأصدار أقل من iOS 7.0 سيستطيعوا إستخدام اليوتيوب من خلال متصفح Safari بدون مشاكل أما بالنسبة لمستخدمي الأندرويد فليس هناك مشاكل مع التطبيق وسيستمر يعمل بدون أي مشكلة .

المصدر