In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات الـ Galaxy S6 في كوريا الجنوبية لا ترقى إلى مستوى التوقعات

بواسطة أحمد علاء 4/22/2015 10:39:00 PM


سامسونج كانت قالت إنها تتوقع أن تبيع 70 مليون نسخة من هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge خلال العام الحالي وأكدت أن مبيعات كلا الهاتفين ستحقق أرقام قياسية ولكن يبدو أن المبيعات في كوريا الجنوبية لم ترقى إلى مستوى التوقعات بعد .

وفقاً لوكالة Yonhap News أن الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge في كوريا الجنوبية كان وصل إلى 300,000 نسخة ولكن سامسونج تمكنت من بيع 200,000 نسخة أو ازيد قليلاً حتى الأن .

ويقول بعض المحللون أن بيع 200,000 نسخة من الهاتفين في خلال 10 أيام تقريباً هو أمر طبيعي نظراً لأن سوق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية كبير ومشبع .

كذلك يقول أحد تجار التجزئة في كوريا الجنوبية أن مبيعات الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge ستتحسن الفترة المقبلة بسبب زيادة الدعم والطلب على كلاهما من شركات المحمول في البلاد .

المصدر