In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك تطلق تطبيق الهاتف Hello للأندرويد

بواسطة أحمد علاء 4/23/2015 10:22:00 PM


منذ شهرين تقريباً ظهرت تسريبات تؤكد أن الفيسبوك تعمل على تطبيق إتصال للأندرويد يُدعى Phone واليوم الفيسبوك أعلنت عن تطبيق الهاتف للأندرويد Hello .

التطبيق مازال في مرحلة الإختبار ولكنه متوفر للتحميل على متجر Play Store ويُمكنك تحميله من هنا ويأتي تطبيق ببعض المميزات مثل إمكانية حجب المكالمات والبحث عن الأشخاص والأماكن .

كذلك يأتي التطبيق بميزة تُدعى caller ID وهي الميزة التي تخبرك من المتصل بك حتى إذا كان الرقم الخاص به غير مسجل على هاتفك . تطبيق Hello من تطوير معامل الإبداع في الفيسبوك وفريق العمل على الماسنجر .

تحديث: التطبيق متوفر لدول معينة فقط حتى الأن ولكن يُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بالتطبيق من هنا وتثبيته على جهازك وستجده يعمل بدون أي مشاكل .


 



المصدر