In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أوبو قد تعلن عن هاتفي R7 و R7 Plus الذين سيأتوا بشاشة بدون حواف يوم 20 مايو

بواسطة أحمد علاء 4/24/2015 1:06:00 AM


الفترة السابقة ظهرت تسريبات عن أن الشركة الصينية أوبو تعمل على هاتف جديد سيأتي بشاشة بدون حواف تقريباً وأن الشركة تعمل على تقنية جديدة ستجعل شاشة الهاتف كأنها منحنية من على الجانبين مثل شاشة الـ S6 Edge .

هذا الهاتف الذي تعمل عليه أوبو متوقع أن يُطلق عليه اسم Oppo R7 واليوم ظهرت تسريبات جديدة تؤكد أن أوبو ستعلن عن هاتفين يوم 20 مايو وهما الـ R7 والـ R7 Plus .

لا يوجد معلومات كثيرة متوفرة عن النسخة الـ Plus من الهاتف ولكن متوقع أن تأتي بشاشة أكبر من شاشة النسخة العادية ومتوقع أن يأتي هاتف Oppo R7 بشاشة قياسها 4.7 بوصة بدقة 1080p .

كذلك متوقع أن يأتي الـ Oppo R7 بمعالج ميدياتك MT6795 ثماني النواة بمعمارية 64 بت وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2,000 ميلي أمبير وسُمك أقل من 5 ملم .

المصدر