In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ياهو تعمل على مساعد صوتي لمنافسة سيري و Google Now و Cortana يُدعى Index

بواسطة أحمد علاء 4/24/2015 1:23:00 AM


ياهو تحاول خلال هذه الفترة المنافسة بشكل أكبر في سوق التطبيقات والخدمات الخاصة بالأجهزة المحمولة فالشركة كانت أستحوذت العام الماضي على لانشر Aviate والذي وصلت مرات تحميله على الـ Play Store إلى أكثر من مليون تحميلة .

وكانت ظهرت تقارير منذ أيام قليلة تؤكد أن ياهو تعمل على تطبيق جديد للدردشة سيكون مميز وسيجمع بين بعض مميزات تطبيقات سكايب و Snapchat واليوم ظهر تقرير جديد يؤكد أن ياهو تعمل على مساعد صوتي .

وفقاً للتقارير التي نشرها موقع Business Insider فأن الرئيس التنفيذي لياهو Marissa Mayer قالت أثناء محادثة الكشف عن الأرباح المالية للشركة في الربع الأول من العام الحالي أن الشركة تعمل على مساعد صوتي مثل سيري و Google Now و Cortana يحمل الاسم الكودي Index .

وسنرى ماذا ستقدم لنا ياهو الفترة القادم وهل ستسطيع بالفعل منافسة سيري و Google Now وحتى Cortana الذي سيتوفر قريباً للأندرويد والـ iOS من خلال المساعد الصوتي Index ام ستكون مجرد محاولة فاشلة من الشركة .

المصدر