In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إيرادات وأرباح جوجل ترتفع في الربع الأول من عام 2015 ومبيعات Nexus تتراجع

بواسطة أحمد علاء 4/24/2015 9:50:00 PM


أعلنت جوجل عن نتائجها المالية في الربع الأول من عام 2015 وكشفت الشركة أن الإيرادات والأرباح ارتفعت خلال هذا الربع ولكن مبيعات الـ Nexus تراجعت .

جوجل حققت إيرادات 17.3 مليار دولار في الربع الأول من العام الحالي بزيادة 12% عن العام الماضي وأرباح 4.45 مليار دولار بزيادة 24% سنوياً والنسبة الأكبر من أرباح الشركة تحققت من خلال الإعلانات ولكن متجر Google Play يمثل جزء كبير أيضاً من هذه الأرباح .

لكن على الرغم من نمو إيرادات متجر Google Play خلال هذا الربع مقارنة بنفس الربع العام الماضي إلا أن إيراداته أنخفضت بنسبة 3% مقارنة بالربع الماضي والسبب في هذا الأمر هو إنخفاض مبيعات أجهزة Nexus .

وقد يكون السبب في إنخفاض مبيعات أجهزة الـ Nexus هو السعر المرتفع الذي أتى به الـ Nexus 6 مقارنة بالـ Nexus 5 حيث يتوفر الأول بسعر 649 دولار بينما الثاني كان سعره 349 دولار كذلك سعر الـ Nexus 9 مرتفع مقارنة بسعر الـ Nexus 7 .

المصدر