In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل هذا هو الـ Nexus القادم ؟

بواسطة أحمد علاء 4/25/2015 1:44:00 AM


جوجل أعلنت منذ أيام قليلة عن مشروع Project Fi وهي شبكة المحمول الخاصة بالشركة والتي ستكون متوفرة في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركتي Sprint و T-Mobile .

أطلقت جوجل فيديوهات توضح فيها كيف ستعمل الخدمة ومميزاتها وحتى الأن الخدمة لن تعمل سوى مع هاتف Nexus 6 فقط فمن المفترض والطبيعي أن تستخدم جوجل في فيديوهات شرح مميزات الخدمة الـ Nexus 6 ولكن الشركة أستخدمت هاتف آخر .



الهاتف الذي يظهر في الفيديو هو شبيه بالـ Nexus 5 وقد تكون هذه نسخة جديدة من الـ Nexus 5 وقد تقوم بتصنيعها الشركة الصينية هواوي حيث أن التسريبات السابقة أكدت أن هواوي وإل جي سيكونوا المصنعين لأجهزة Nexus القادمة .

وقد يكون هذا الهاتف مخصص للإستخدام مع شبكة جوجل الجديدة Project Fi ويأتي بسعر مناسب مثل الـ Nexus 5 على أن يكون هناك هاتف Nexus آخر من تصنيع إل جي ويأتي بمواصفات أعلى وسعر أغلى .

كل هذه الأمور حتى الأن عبارة عن توقعات فقط ولا يوجد أي تسريب رسمي أو أي شئ مؤكد من قبل جوجل ولكننا سننتظر ونرى ماذا سيحدث خلال الفترة القادمة .

المصدر