من الذي وضع شعار الأندرويد وهو يتبول على شعار آبل في Google Maps ؟

بواسطة أحمد علاء 4/25/2015 3:55:00 AM


أنتشرت اليوم إحداثيات إحدى المدن في باكستان عندما تقوم بأدخال هذه الإحداثيات على Google Maps سيظهر لك مكان هذه المدينة وعليها صورة شعار الأندرويد يتبول على شعار آبل التفاحة .

جوجل قامت بعدها بساعات قليلة بحذف هذه الصورة من على إحداثيات هذه المدينة الباكستانية ولكن السؤال هنا من قام بوضع هذه الصورة على Google Maps هل جوجل هي من قامت بعمل هذا الأمر ؟ بالتأكيد لا .

هذا الجزء من الخريطة مُعدل من قبل شخص ما هو الذي قام بوضع هذه الصورة ويُدعى nitricboy وجوجل تُتيح للأشخاص العاديين إمكانية التعديل على الخرائط لكي يساعدوا في تحسينها وجعلها أفضل .

لكن قبل ظهور أي تعديل ما على الخريطة يتم مراجعته الأول إذاً كيف ظهرت أيضاً الرسمة هل الشخص المسئول في جوجل والذي يقوم بمراجعة التعديلات على الخرائط أولاً قبل إضافتها كان على علم بها قبل إضافتها ؟ الإجابة لا .

الشخص الذي قام بوضع هذه الرسمة على خرائط جوجل قام بعملها على مراحل وكان يتم إضافة جزء جزء منها ولذا كان يتم الموافقة على هذه الأجزاء وإضافتها للخريطة والشخص المسئول عن مراجعة هذه التعديلات لا يعلم تحديداً ما هو هذا التعديل فهو مجرد مكان على الخريطة يتم التعديل عليه .






بعد ذلك عندما تم الموافقة على كل التعديلات التي قام بوضعها هذا الشخص nitricboy ظهرت النتيجة النهائية صورة شعار الأندرويد وهو يتبول على شعار آبل .


جوجل أعتذرت عن هذه الرسمة السيئة ووعدت بتحسين الطريقة التي تتم بها مراجعة التعديلات التي يتم إضافتها إلى Google Maps .

المصدر