جيمس بوند يرفض عرض بـ 5 مليون دولار من سوني لإستخدام الـ Xperia Z4 في فيلم Spectre

بواسطة أحمد علاء 4/25/2015 9:00:00 PM


في أخر أجزاء فيلم جيمس بوند Skyfall كان يستخدم بطل الفيلم الممثل Daniel Craig أحد هواتف شركة سوني وهو Xperia T وهذا بالطبع أمر دعائي للهاتف فسوني دفعت مبلغ لكي يتم إستخدام هاتفها في الفيلم .



سوني كانت تريد أيضاً أن يتم إستخدام هاتفها Xperia Z4 في الجزء القادم من فيلم جيمس بوند وهو Spectre ولكن وفقاً لوثائق تسربت بالأمس فالممثل Daniel Craig وطاقم العمل على الفيلم رفضوا عرض سوني .

سوني عرضت 18 مليون دولار على طاقم العمل لكي تقوم بعمل تسويق للفيلم عندما يتم إستخدام هاتف Xperia Z4 بجانب عرض 5 مليون دولار على الممثل Daniel Craig لكي يقوم بأستخدام الهاتف خلال أحداث الفيلم .

فريق العمل وكذلك الممثل Daniel Craig رفضوا عروض سوني ووفقاً للوثائق المسربة فسبب الرفض أن مخرج الفيلم Sam Mendes و Daniel Craig يعتقدوا أن هاتف سوني ليس الأفضل و Daniel Craig لا يستخدم سوى الأفضل .

وفقاً للوثائق التي تم تسريبها فسامسونج قدمت عرض أعلى من عرض سوني وهو 50 مليون دولار لعمليات التسويق عندما يتم إستخدام أحد هواتفها في الفيلم لكن حتى الأن لا توجد أي معلومات عن نوع الهاتف الذي سيستخدمه Daniel Craig خلال أحداث فيلم Spectre .

المصدر