In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الجيل الثاني من نظارة Google Glass قادم قريباً

بواسطة أحمد علاء 4/25/2015 9:48:00 PM


وفقاً لتقرير نشرته بالأمس صحيفة وول ستريت جورنال فالجيل الثاني من نظارة جوجل الذكية Google Glass قادم قريباً .

يقول Massimo Vian الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية المصنعة للنظارات Luxottica وهي شريكة جوجل في تصنيع الجيل الأول من Google Glass أن الجيل الثاني من النظارة قادم قريباً ولكنه لم يكشف عن الميعاد المحدد الذي ستطلق فيه جوجل النسخة الثانية من Google Glass .

أضاف Massimo Vian أن جوجل أنتهت بالفعل من العمل على الجيل الثاني من نظارة Google Glass وتفكر في الوقت الحالي في العمل على الجيل الثالث منها .

الجيل الأول من نظارة جوجل كان موجه بشكل أكبر للمطورين ولكن Tony Fadell رئيس فريق العمل على Google Glass كان قال من قبل أن الجيل الثاني من النظارة سيكون مختلف وسيكون منتج مفيد للمستخدم العادي .

كذلك كان قال Ivy Ross مدير مشروع Google Glass أن الجيل الثاني من النظارة سيكون أرخص وسيأتي بشاشة أفضل وبطارية أقوى .

المصدر