In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جميع تطبيقات الفيس بوك سيكون لديها خاصية الإشعارات

بواسطة أحمد علاء 9/3/2012 10:14:00 PM

من الممكن أن يكون هناك الكثير من الإشعارات من الفيس بوك فى الطريق ، حيث أصدرت الشركة نسخة بيتا من واجهة التطبيقات الخاصة بالإشعارات .
و التى هى أداة المطورين التى تسمح لجميع التطبيقات من إرسال الإشعارات للمستخدم .
وهذا من الممكن أن يفتح الباب على مصراعيه لعدد كبير من الملاحظات ، خاصة إذا كان المستخدم قد سجل بالفعل فى الكثير من التطبيقات .
بالطبع يمكنك دائما التخلص من الإشعارات لأى تطبيق ما و ذلك بالضغط ببساطة على الجزء العلوى من صندوق الإشعارات و سيتم إيقاف الرسائل المرسلة إليك ، كما هو موضح بالصورة التالية :

فيس بوك

 فى أقرب وقت عندما يتاح البرنامج ، سيرسل إليك أى تطبيق قد قمت بمتابعته سابقا إشعارات بدون الرجوع إليك فى أى إذن .
و مع تلك الخاصية يمكن للمطورين أن يشيدوا " إشعارات عالية الجودة و قال أحد مهندسى برمجيات الفيس بوك بأن لا تجعلها تشبه السبام و فسر ذلك بأن المستخدمين يعرفون حتما الروابط الشهيرة انقر هنا و هناك شيئا مجانا لك و ما إلى ذلك من الروابط غير المرغوب بها .

المصدر