سوني تنوي إطلاق هواتف بأسعار منخفضة ستكون حصرية للهند

بواسطة أحمد علاء 4/27/2015 10:36:00 PM


سوني قالت إنها ستركز الفترة القادمة على الهواتف الرائدة فقط ولكن يبدو أن هذه الإستراتيجية ستختلف في الأسواق الهندية حيث أن الشركة تنوي إطلاق هواتف بأسعار منخفضة في الهند .

ويقول مدير سوني في الهند Kenichiro Hibi في مقابلة له مع صحيفة The Indian Express أن الشركة قد لا تطلق هواتف يتراوح سعرها بين 125 إلى 160 دولار في الأسواق العالمية ولكنها ستطلق مثل هذه الهواتف في الهند .

أضاف Kenichiro Hibi أن هذه الهواتف قد يتم تصنيعها في الهند وتنوي الشركة إطلاقها في البلد لكي تكون قادرة على المنافسة والأستمرار في السوق الهندي الذي ينمو بشكل سريع وتتواجد فيه العديد من الشركات .

يُذكر أن السوق الهندي تتواجد فيه العديد من الهواتف الجيدة التي تتوفر بأسعار منخفضة مثل سلسلة هواتف Android One والتي تتوفر بسعر أقل من 100 دولار وهاتف Moto E 2015 والذي يتوفر للبيع بسعر أقل من 125 دولار .

كذلك يتوفر في الهند الهاتف الرائع شومي Redmi 2 الذي يأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 410 ورامات بحجم 1 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2,200 ميلي أمبير وسعره 110 دولار .

كذلك يتوفر في الهند هاتف شركة مايكروماكس Yu Yureka والذي يعمل بروم Cyanogen OS ويُباع هذا الهاتف بسعر 141 دولار ويبدو أن سوني سيكون لديها عمل شاق في الهند لكي تستطيع المنافسة بقوة في السوق الهندي .

المصدر