In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستقوم بشراء براءات الإختراع التي ليست في حاجة لها الشركات للحفاظ عليها

بواسطة أحمد علاء 4/28/2015 1:03:00 AM


جوجل تسعى في الوقت الحالي لشراء براءات الإختراع التي لا تحتاجها الشركات والأشخاص وذلك للحفاظ عليها من متصيدون براءات الإختراع كما تقول عليهم جوجل .

جوجل قامت بإطلاق برنامج تجريبي يُدعى Patent Purchase Promotion وستسعى من خلاله شراء براءات الإختراع التي أصبحت الشركات ليست في حاجة لها وذلك للحفاظ عليها .

وتقول جوجل أن براءات الإختراع عندما تقع في أيدي متصيدون براءات الإختراع تحدث العديد من الأمور السيئة مثل الدعاوي القضائية وضياع هذه البراءات وعدم الإستفادة بها بالشكل الأمثل .

كل ما على الشركات أن تقوم به هو عرض براءاة الإختراع الخاصة بها والسعر المطلوب وستقرر جوجل بعدها إذا كانت ستقوم بشراءها ام لا .

هذا البرنامج التجريبي سيتم فتحه يوم 8 مايو وسيستمر حتى يوم 22 مايو بعدها ستقوم جوجل بمراجعة براءات الإختراع التي تم تقديمها وستتواصل مع أصحاب براءات الاختراع التي تريد جوجل شراءها يوم 26 يونيو .

المصدر