In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي تستعد لإطلاق هاتف بسعر معقول ومواصفات جيدة

بواسطة أحمد علاء 4/28/2015 10:44:00 PM


تستعد شركة إتش تي سي لإطلاق هاتف بسعر معقول ومواصفات جيدة في السوق الهندي في الربع الثالث من العام الحالي وسيكون الهاتف حصري في بداية الأمر للهند وسيتوفر بعد ذلك في دول آخرى .

يقول Chia-Lin Chang المدير المالي في HTC ومدير المبيعات العالمية أن السوق الهندي مهم جداً ولذلك تستعد الشركة لإطلاق هاتف في الهند تم تصميمه خصيصاً للمستخدم الهندي .

الهاتف الذي تستعد لإطلاقه إتش تي سي في الهند في الربع الثالث من العام الحالي سيتراوح سعره بين 237 إلى 316 دولار وسيتوفر في البداية كما ذكرنا في الهند وبعدها سيتوفر للبيع في دول آخرى .

لا يوجد معلومات حتى الأن عن مواصفات هذا الهاتف ولكن متوقع أن يأتي بمواصفات جيدة لأن الهواتف التي تتوفر في الهند بهذا السعر تأتي بمواصفات رائعة لذلك HTC ستحاول تقديم هاتف جيد بهذا السعر لكي تستطيع المنافسة في الهند .

المصدر