إل جي تعلن رسمياً عن هاتفها المنتظر G4 بتصميم قوي وكاميرا بمميزات عديدة

بواسطة أحمد علاء 4/29/2015 1:21:00 AM


بعد ظهور العديد من التسريبات عن الهاتف الرائد LG G4 ونشر إل جي العديد من الفيديوهات التشويقية للهاتف أعلنت الشركة منذ قليل عن الهاتف.

إل جي كشفت أن هاتف G4 سيأتي بشاشة IPS Quantum قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p محمية بطبقة من زجاج الـ Gorilla Glass 4 وتقول إل جي أن دقة ألوان الشاشة أفضل بنسبة 20% عن الجيل السابق كذلك أكثر إشراقاً بنسبة 25% والتباين أفضل بنسبة 50% عن الجيل السابق.





هاتف LG G4 سيأتي بمعالج Snapdragon 808 سداسي النواة ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وسيدعم تركيب بطاقات microSD وستعطي جوجل كل من يقوم بشراء الهاتف مساحة تخزين مجانية على خدمة Google Drive تصل مساحتها إلى 100 جيجا بايت.




سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع تقنية OIS والتي قالت إل جي إنها متطورة عن تقنية OIS التي رأيناها في الهواتف الذكية وأطلقت عليها اسم OIS 2.0.




كاميرا الهاتف الخلفية تأتي مع التركيز التلقائي بالليزر ومستشعر يُدعى Color Spectrum وهو مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يقوم بتحليل وقياس الألوان في الصور قبل أن يتم إلتقاطها بحيث تظهر الصورة في أفضل حالة.



بجانب ذلك الكاميرا ستأتي بتأثير يُدعى Light Trail يُمكنك من إلتقاط مسارات الضوء التي تتواجد في الطرق وكذلك هناك وضعية Manual Mode والتي تعطيك تحكم أكبر في إعدادات الكاميرا مثل الـ ISO والـ Shutter speed والـ White balance.




أيضاً كاميرا الهاتف الخلفية ستُمكنك من إلتقاط الصور بصيغة RAW ويُمكنك التبديل من خلال الإعدادات بين إلتقاط الصور بصيغة RAW أي بجودتها الكاملة أو بصيغة JPEG.



هاتف LG G4 سيأتي بكاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير قابلة للإزالة وسيعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop مع واجهة UX 4.0 وسيكون سُمكه 8.9 ملم ووزنه 155 جرام وسيدعم الشحن اللاسلكي ولكن ستحتاج لشراء غطاء خلفي مخصص للهاتف لكن تستطيع إستخدام تقنية الشحن اللاسلكي.





الهاتف سيتوفر بنسختين مختلفتين واحدة جهتها الخلفية مصنوعة من الجلد وستأتي بعدة ألوان مختلفة وهي الأسود والبني والأحمر والازرق السماوي والأصفر والبني الفاتح.





والثانية جهتها الخلفية مصنوعة من البلاستيك وستتوفر بعدة ألوان مختلفة وهي الأبيض والذهبي والرمادي وسيتوفر الهاتف في الولايات المتحدة نهاية شهر مايو أو بداية شهر يونيو ولا يوجد معلومات عن السعر.




المصدر