هاتف ZTE Nubia Z9 قد يأتي بمعالج ثماني النواة ورامات بحجم 8 جيجا بايت !!

بواسطة أحمد علاء 4/30/2015 9:38:00 PM


ظهرت الفترة السابقة عدة تسريبات عن هاتف ZTE Nubia Z9 وعلمنا أن الهاتف سيأتي بشاشة بدون حواف تقريباً مما سيجعل تصميمه مشابه لتصميم هاتف Galaxy S6 Edge وإنه متوقع أن يتم الإعلان عنه يوم 6 مايو.



كذلك منذ أيام قليلة ظهرت أخبار تؤكد أن الشركة الصينية ZTE ستضيف ميزة في هاتف Nubia Z9 تُدعى Fringe Interactive Technology وإختصارها FiT وعن طريقها ستستطيع التحكم في مستوى الصوت وسطوع الشاشة والتطبيقات التي تعمل على الهاتف عن طريق المسح على حواف الشاشة.





واليوم ظهر تسريب مثير للإهتمام عن مواصفات الهاتف حيث حصل هاتف Nubia Z9 على موافقة لجنة الإتصالات الصينية TENAA وغالباً المواصفات التي يتم تسريبها من خلال لجنة الإتصالات الصينية TENAA تكون صحيحة لكن مواصفات هذا الهاتف قد يكون حدث بها خطأ أو قد تكون ZTE تنوي أن تقدم لنا هاتف جبار.

هاتف Nubia Z9 سيأتي بشاشة قياسها 5.15 بوصة بدقة 1080p ومعالج ثماني النواة يعمل بتردد 3.5GHz ورامات بحجم 8 جيجا بايت !! ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ولن يدعم الهاتف تركيب بطاقات microSD.




سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.0 وسيدعم إتصالات الجيل الرابع وتركيب شريحتي إتصال وسيكون سُمكه 8.9 ملم ووزنه 180 جرام.




في الغالب قد تكون حدثت أخطاء مطبعية في كتابة تردد المعالج وحجم الرامات ومتوقع أن يكون تردد المعالج 2.5GHz وليس 3.5GHz والرامات قد يكون حجمها 3 أو 4 جيجا بايت وليس 8 جيجا بايت.

المصدر