In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق الرسائل Messenger يجلب ميزة الرد السريع على الرسائل وويدجت جديد

بواسطة أحمد علاء 5/1/2015 12:31:00 AM


جوجل عندما أطلقت هاتف Nexus 6 رأينا أن الهاتف يأتي بتطبيق جديد للرسائل يُدعى Messenger ويمتاز التطبيق بتصميمه الرائع والبسيط المبني على تصميم الـ Material Design.

جوجل كانت أطلقت تطبيق Messenger على متجر تطبيقات الأندرويد Google Play منذ فترة وبالأمس التطبيق وصل له تحديث جديد أضاف ميزة مهمة جداً متوفرة على الـ iOS منذ فترة وهي Quick Reply.

ميزة Quick Reply تُمكنك من الرد السريع على الرسائل من خلال التنبيه الخاص بالرسالة وكانت أضافة سامسونج هذه الميزة لتطبيق الرسائل الذي يأتي مع واجهة TouchWiz.



ميزة آخرى أضافها هذا التحديث لتطبيق Messenger وهي إمكانية وضع ويدجت لواحد من جهات الإتصال الموجودة لديك بحيث يُمكنك الإطلاع على كل المراسلات التي تمت بينكم من خلال هذا الـ widget وأيضاً إرسال الرسائل لهذا الشخص من خلاله.



التحديث الجديد للتطبيق يصل للمستخدمين بشكل تدريجي ولكن إذا كنت لا تريد الإنتظار يُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بالتطبيق من هنا وأنصح الجميع بتجربة هذا التطبيق الرائع.

المصدر