In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كم يبدو عمرك؟ مايكروسوفت ستخبرك بهذا الأمر من خلال تحليل صورتك

بواسطة أحمد علاء 5/1/2015 9:49:00 PM


مايكروسوفت قدمت بالأمس خلال مؤتمر Build 2015 موقع يُدعى how-old.net ويقوم هذا الموقع بأخبارك كم يبدو عمرك من خلال تحليل صورتك ويستخدم الموقع خدمات Azure الخاصة بمايكروسوفت لتحليل وجهك.

مايكروسوفت تحاول من خلال هذا الموقع توضيح قوة خدمة Azure وتستطيع رفع صورتك على الموقع وسيقوم بأخبارك كم يبدو عمرك وفي بعض الأحيان تكون نتائج الموقع دقيقة وأوقات آخرى تكون النتائج غير صحيحة.

الموقع تقريباً يقوم بأخبارك بعمرك من خلال تحليل تعابير وجهك الموجودة في الصورة لذلك في بعض الأحيان تخرج النتائج صحيحة وأوقات آخرى تكون غير صحيحة.

كما ذكرنا فالموقع عبارة عن تجربة لخدمة Azure وتقول مايكروسوفت إنه تم إنشاءه من قبل اثنين من المطورين في يوم واحد فقط وأعتمدت عملاقة البرمجيات في هذا الموقع على مشروع Oxford الخاص بها والذي يستطيع التعرف على الوجه وتخمين العمر والجنس.

المصدر