In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعترف بوجود مشكلة الإستهلاك العالي للرامات في هاتف S6 وتوعد بحلها

بواسطة أحمد علاء 5/2/2015 10:49:00 PM


ذكرنا لكم منذ أيام قليلة أن بعض مستخدمي هاتف سامسونج Galaxy S6 يعانوا من مشكلة في إدارة الرامات حيث أن بعض التطبيقات تقوم بالإغلاق تلقائياً ويتبقى من الرامات تقريباً من 200 إلى 300 ميجا بايت فقط.

هؤلاء المستخدمين قالوا إنهم قاموا بمراسلة سامسونج بهذه المشكلة وأكدنا لكم أن الشركة بالتأكيد ستطلق تحديث قريباً لحلها. بالأمس سامسونج تعتبر أعترفت بوجود المشكلة ووعدت بحلها قريباً.

سامسونج المملكة المتحدة ذكرت على صفحتها الرسمية على الفيسبوك في ردها على شخص ذكر لهم وجود مشكلة الإستهلاك العالي للرامات في هاتف Galaxy S6 إنها تعمل في الوقت الحالي على تحديث صغير سيقوم بتحسين أداء الهاتف وحل بعض المشاكل.



لم تذكر سامسونج بالتحديد مشكلة الإستهلاك العالي للرامات ولكن متوقع أن التحديث القادم للـ Galaxy S6 سيقوم بحلها.

المصدر