In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك سيبدأ في إستضافة محتوى المواقع الآخرى هذا الشهر

بواسطة أحمد علاء 5/4/2015 11:16:00 PM


وفقاً لتقرير نشرته اليوم صحيفة وول ستريت جورنال الفيسبوك ستبدأ خلال هذا الشهر في إستضافة محتوى المواقع الكبرى.

المبادرة التي أطلقتها الفيسبوك تحمل اسم "المقالات الفورية" وتسعى الشركة من خلال هذه المباردة إلى إستضافة محتوى الناشرين الكبار على شبكاتها الإجتماعية وذلك لكي تسرع من وقت تحميل مقالات هؤلاء الناشرين عندما تقوم بفتحها من على جهازك المحمول.

وسيكون من أوائل الناشرين الذين سيشاركون في هذه المباردة نيويورك تايمز وناشونال جيوجرافيك وبازفيد وبجانب ذلك تنوي الفيسبوك إجراء تغييرات على نموذج تقاسم الإيرادات مع الناشرين لتشجيعهم على المشاركة في هذه المبادرة.

وتنوي الفيسبوك أن تجعل الناشرين يحتفظوا بكل العائدات التي تتحقق من الإعلانات التي يقوموا ببيعها من خلال المحتوى الذي تستضيفه الفيسبوك وإذا كانت الفيسبوك هي التي ستقوم ببيع الإعلان فستحتفظ بـ 30% من العائدات.

المصدر