جوجل تضيف ميزة Collections لشبكاتها الإجتماعية Google+

بواسطة أحمد علاء 5/5/2015 12:49:00 AM


يبدو إنه يوم الشبكات الإجتماعية حيث كشفت الفيسبوك عن نيتها إدخال تعديلات جديدة لتحسين سرعة فتح المقالات من على الأجهزة المحمولة وظهرت تسريبات تؤكد أن الشركة تعمل على إعطاء المستخدمين تحكم أكبر في الـ News Feeds.

والأن جوجل بدأت في إضافة ميزة جديدة لشبكاتها الإجتماعية المميزة Google+ تُدعى Collections وستُمكنك هذه الميزة من إضافة الفيديوهات والصور والأشياء الآخرى التي تهتم بها في مجموعة بحيث يُمكنك الوصول لها بشكل سريع.

كذلك يُمكنك إختيار اسم معين لهذه المجموعات وصورة Cover مخصصة لكل مجموعة وأيضاً المستخدمين الآخرين على شبكة Google+ سيتمكنوا من متابعة المجموعات التي قمت بأنشاءها أو متابعة المجموعة التي يفضلونها فقط وأيضاً يُمكنهم عمل مشاركة لهذه المجموعات.



الأن في جوجل بلس عندما تريد عمل Share لمشاركة معينة ستجد إختيار جديد وهو إضافة هذه المشاركة الجديدة إلى أي من المجموعات التي قمت بأنشاءها أو يُمكنك إنشاء مجموعة جديدة لإضافة هذه المشاركة لها.



ميزة Collections يتم تفعيلها الأن لدى المستخدمين بشكل تدريجي وإذا كنت مستخدم لـ Google+ لا تقلق فالميزة ستظهر لك في أقرب وقت ممكن وإذا كنت لا تستخدم Google+ أنصحك بتجربته لإنه أكثر من رائع.

المصدر