In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أوبو ستبدأ قريباً في تحديث أجهزتها لأندرويد 5.0

بواسطة أحمد علاء 5/5/2015 8:28:00 PM


كنا ذكرنا لكم من قبل أن الشركات الصينية تقدم هواتف جيدة لكن ما يعيبها إنها لا تقدم الدعم الجيد لهذه الهواتف وأقصد هنا بكلمة الدعم تحديث هذه الهواتف إلى أخر إصدار من إصدارات الأندرويد.

لكن هذا الأمر تغير الفترة السابقة حيث أن هواوي ستحدث عدد من هواتفها لأندرويد 5.0 كذلك لينوفو بدأت منذ الأمس في تحديث عدد من هواتفها لأندرويد لولي بوب وأيضاً شركة ميزو بدأت في تحديث هواتفها.

كذلك شومي من ضمن الشركات التي ستحدث هواتفها لأندرويد 5.0 واليوم لدينا خبر جيد لكل من يمتلك هاتف أوبو وهو أن الشركة قريباً ستحدث هواتفها لواجهة ColorOS 2.1 المبنية على أندرويد 5.0.

وفقاً لتقرير نشره موقع GizChina فأن أوبو تنوي تحديث عدد من هواتفها لواجهة ColorOS 2.1 المبنية على أندرويد 5.0 ولكن مازال لا يوجد معلومات عن الهواتف التي سيتم إرسال التحديث لها ولا عن ميعاد بدأ إرسال التحديث.

يُذكر أن هواتف أوبو أصبحت متوفرة الأن للبيع في مصر ولكن سعرها مبالغ فيه.

المصدر