In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثلث مبيعات الآيفون والآيباد في الربع الأول في الأسواق الأوروبية الكبرى قادمة من المحولين من الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 5/6/2015 11:20:00 PM


آبل إستطاعت أن تبيع خلال الربع الأول من العام الحالي أكثر من 61 مليون آيفون والسبب الأكبر في المبيعات العالية للآيفون خلال الفترة السابقة المبيعات الجيدة التي حققها الآيفون 6 والـ 6 بلس.

ووفقاً لدراسة جديدة نشرتها شركة Kantar Worldpanel فـ نسبة الـ iOS في أكبر 5 أسواق أوروبية وهما ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وأسبانيا وإيطاليا أرتفعت بنسبة 1.8% حيث أصبحت 20.3%.

ووفقاً لهذه الدراسة أيضاً أن 32.4% من عملاء آبل الجدد في الربع الأول من العام الحالي في هذه الأسواق الأوروبية هم مستخدمين سابقين للأندرويد وقاموا بتغيير أجهزتهم العاملة بنظام أندرويد وأنتقلوا إلى أجهزة آبل.

كذلك أرتفعت نسبة مستخدمي الـ iOS في الصين خلال الربع الأول من العام الحالي إلى 26.1% بعد أن كانت 17.9% في الربع الماضي وأنخفضت نسبة مستخدمي الأندرويد 8% مقارنة بالربع الماضي.

لكن مازال الأندرويد في كل الأسواق هو رقم 1 ويأتي الـ iOS في المركز الثاني وخلفهم يأتي ويندوز وأتوقع أن ترتفع نسبة الأندرويد مرة آخرى خلال الفترة القادمة وذلك بسبب إطلاق الشركات الكبرى العديد من الهواتف الرائعة.

المصدر