In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فابلت Huawei Nexus سيأتي بشاشة 1440p ومعالج Snapdragon 810

بواسطة أحمد علاء 5/8/2015 6:22:00 PM


التسريبات التي ظهرت الفترة السابقة أكدت أن مصنعي أجهزة Nexus التي سيتم إطلاقها هذا العام هما إل جي وهواوي ويتوقع البعض إنه سيكون هناك هاتفين Nexus هذا العام واحد سيكون من تصنيع إل جي والثاني من تصنيع هواوي.

واليوم تسربت بعض من مواصفات هاتف Nexus الذي سيكون من تصنيع هواوي على موقع التدوين الصيني Weibo وقام بتسريب هذه المواصفات المحلل Pan Jiutang أحد المحللين في شركة Chinese IT.

هاتف Nexus القادم متوقع أن يأتي بشاشة OLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ولن يأتي الهاتف بمعالج Hi-Silicon Kirin الخاص بشركة هواوي ولكنه سيأتي بمعالج Snapdragon 810.

في الوقت الحالي هذه كل المعلومات المتوفرة عن هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه هواوي وكما ذكرنا لكم فمتوقع أن إل جي أيضاً ستقدم لنا هاتف Nexus خلال العام الحالي.

المصدر