In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نينتندو ستطلق أول ألعابها للهواتف الذكية نهاية العام الحالي

بواسطة أحمد علاء 5/9/2015 10:24:00 PM


شركة ألعاب الفيديو اليابانية نينتندو كانت أعلنت في شهر مارس الماضي عن عقد شراكة مع شركة DeNA لتطوير ألعاب للهواتف الذكية وبالأمس أعلنت الشركة إنها في مارس 2017 ستكون أطلقت 5 ألعاب للهواتف الذكية.

يقول Satoru Iwata الرئيس التنفيذي لشركة نينتندو أن في مارس 2017 ستكون قدمت الشركة 5 ألعاب للهواتف الذكية وستقدم الشركة أول لعبة لها للهواتف الذكية نهاية العام الحالي.

وأضاف أن المستخدمين قد يروا أن هذا العدد من الألعاب قليل ولكنه في الحقيقة ليس كذلك لأن الشركة تهتم بالهواتف الذكية وتريد أن تقدم شئ جيد ولإنها لن تقوم بتحويل ألعابها الحالية لكي تعمل مع الهواتف الذكية بل ستطور الألعاب من الجديد لذلك هذا العدد من الألعاب جيد خلال هذه الفترة.

المصدر