In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعلن عن موجتها الأولى من ألعاب إكس بوكس مع إطلاق ويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 9/3/2012 6:21:00 AM

فى وقت سايق هذا العام أعلنت مايكروسوفت أنها ستأتى بأجزاء من تجربة إكس بوكس لايف إلى نظام التشغيل ويندوز 8 و الآن أعلنت مايكروسوفت عن أول موجة من ألعاب إكس بوكس لنظام التشغيل ويندوز 8 .
كثير من الألعاب الشيقة ستتوفر فى الموجه الأولى القادمة و هى Angry Birds و Angry Birds Space و Fruit Ninja و Reckless Racing بالإضافة إلى ألعاب مايكروسوفت القديمة مثل Mahjong و Solitaire و Minesweeper .
و من الجدير بذكره أن حوالى 29 من أصل 40 من هذه الألعاب تأتى من ستوديو مايكروسوفت ، إلى جانب شركاء آخرون من بينهم Rovio و Miniclip و Gameloft و ZeptoLab و Glu Mobile و Halfbrick Studios .
الكثير من هذه الألعاب ستجد طريقها إلى متجر ويندوز فى وقت إطلاق ويندوز 8 رسميا فى 26 أكتوبر ( هناك البعض موجود بالفعل ) و يقول المسئولون أن الإصدارات الجديدة من هذه الألعاب ستكون متاحة خلال الاجازة و هناك قلق من أن مايكروسوفت ستوقف إضافة الألعاب إلى متجر مايكروسوفت بعد ديسمبر القادم .

المصدر