تحديث جديد لخدمة Flickr يجلب العديد من المميزات منها إمكانية رفع الصور تلقائياً ومساحة تخزين مجانية 1 تيرا بايت

بواسطة أحمد علاء 5/10/2015 11:35:00 PM


ياهو قامت منذ أيام قليلة بإدخال عدة تحديثات على خدمة مشاركة الصور المملوكة لها Flickr وقامت ياهو بإعادة تصميم واجهة الموقع الخاص بالخدمة وكذلك قامت بتغيير تصميم التطبيق الخاص بالخدمة على الأندرويد والـ iOS.

ياهو أدخلت مميزات جديدة على البحث عن الصور في خدمة Flickr بحيث تكون عملية البحث عن الصور أسهل وأسرع وذلك بفضل الإعتماد على تقنية التعرف على الصور والتي تُمكن فليكر من البحث في مليارات الصور وإظهار نتائج دقيقة.

كذلك تأتي ميزة البحث الجديدة في فليكر بميزة فلترة الصور على حسب اللون والحجم. أيضاً أضافة ياهو ميزة Uploadr والتي ستجعل فليكر يقوم برفع الصور والفيديوهات الموجودة على جهازك بشكل تلقائي ووضعهم في مجلد خاص لن يستطيع أحد سواك الإطلاع عليه.

وستعطيك فليكر مساحة تخزين مجانية 1 تيرا بايت وستكون متاحة ميزة Uploadr لمستخدمي الخدمة على الماك والويندوز والأندرويد والـ iOS.

أيضاً هناك ميزة آخرى أضافتها ياهو لخدمة فليكر وهي Camera Roll والتي ستساعدك في ترتيب صورك وسهولة التعديل عليها ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك هناك ميزة تُدعى Magic View ستقوم تلقائياً بتنظيم صورك وتقسيم الصور إلى فئات مثلاً الأشخاص والحيوانات والأماكن السياحية وهكذا.

التحديث الجديد لتطبيق Flickr متوفر الأن على متجر Google Play ويُمكنك تحميله من هنا وكذلك متوفر على متجر App Store ويُمكنك تحميله من هنا.

المصدر