ما هو رأي مستخدم الآيفون الذي قضى أسبوعين مع Galaxy S6 ؟

بواسطة أحمد علاء 5/11/2015 12:23:00 AM


أحد الكتاب في موقع Droid Life يُدعى Ron Offringa قام بأستخدام هاتف سامسونج Galaxy S6 لمدة أسبوعين وهاتفه الأساسي هو iPhone 5C ويستخدمه منذ فترة كبيرة ولكنه قرر أن يعيش مع الـ Galaxy S6 أسبوعين ويقوم بتجربته.

يقول Ron Offringa إنه أعجب كثيراً بالـ Galaxy S6 ولكن هناك بعض الأشياء الجيدة في الهاتف وهناك أشياء بين الجيد والسيئ وهناك أشياء لم تعجبه في الهاتف.

من الأشياء التي أعجب بها كثيراً Ron Offringa في الـ Galaxy S6 شاشة الهاتف والكاميرا وجودة التصنيع ويقول عند مقارنة جودة الـ Galaxy S6 مع الآيفون 6 تشعر إنه رائع وأنحف قليلاً من هاتف آبل.

أضاف Ron Offringa أن كاميرا الـ Galaxy S6 تلتقط صور أكثر من رائعة وتعتبر واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية. أما بالنسبة لأهم الأشياء التي يراها Ron Offringa في المنتصف واجهة الهاتف الـ TouchWiz وبروز الكاميرا.

يقول Ron Offringa إنه على الرغم من أن سامسونج قامت بتقليل التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل تلقائي مع واجهة TouchWiz إلا إنه مازال هناك العديد من التطبيقات التي ليس لها أهمية.

وأضاف أن هذا من ضمن الأسباب التي تجعله لا يقوم بترشيح أي هاتف من هواتف سامسونج لأصدقائه ويقول أن آبل تهتم بالمستخدم كثيراً في هذه النقطة ولا تقوم بوضع تطبيقات ليس لها أهمية.

لكنه ذكر أن مع حذف بعض من هذه التطبيقات التي يمكن حذفها وإيقاف البعض الآخر تحسن الأمر كثيراً ولكنه يرى أن من الأفضل عدم إضافة مثل هذه التطبيقات.

كذلك يرى Ron Offringa أن بروز كاميرا الـ Galaxy S6 يسبب له مشكلة عند وضع الهاتف على جسم مسطح لأن عدسة الكاميرا قد تُخدش لإنها بارزة بشكل كبير.

أما من أهم الأشياء التي يراها Ron Offringa سيئة في الـ Galaxy S6 هو عمر البطارية وإنها غير قابلة للازالة.

ويقول Ron Offringa في رأيه النهائي أن أي شخص يريد شراء هاتف أندرويد جيد فيمكنه الحصول على الـ Galaxy S6 وأضاف إنه إذا كان ينوي التغيير وشراء هاتف جديد سيكون Galaxy S6 خياره الأول في الوقت الحالي.

وذكر إنه يعتقد أن الـ Galaxy S6 قد يكون هو هاتف العام إذا لم تتفوق سامسونج على نفسها مع الـ Galaxy Note 5 وأضاف إنه سيعود مرة آخرى لإستخدام الـ iPhone 5C وسينتظر لحين إطلاق سامسونج النوت 5 ويرى بعدها ماذا سيحدث.

المصدر