In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تغلق خدمة إمكانية التعديل على Google Maps بعد مشكلة تبول الأندرويد على شعار آبل

بواسطة أحمد علاء 5/12/2015 1:22:00 AM


الشهر الماضي حدثت أزمة ظهور شعار الأندرويد يتبول على شعار آبل على إحدى الإحداثيات الموجودة على خرائط جوجل Google Maps وتم إتهام جوجل إنها من قامت بهذا الأمر.

لكن ظهرت بعدها تسريبات تؤكد أن من قام بهذا الأمر أحد الأشخاص عن طريق خدمة إمكانية التعديل على خرائط جوجل والتي أضافتها عملاقة البحث للتحسين من خرائط جوجل وليس إستخدامها بشكل خاطئ مثلما حدث.

جوجل بعدها قدمت إعتذار وقامت بحذف هذا الشعار من على خرائط Google Maps واليوم قررت أن تأخذ خطوة جديد وهي إيقاف أمكانية التعديل على خرائط جوجل بداية من يوم 12 مايو 2015.



ويبدو أن التعديلات المسيئة والتي ليست لها أهمية أنتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية وفريق Map Maker أصبح غير قادر على التفريق بين التعديلات المشروعة والتعديلات المسيئة لذلك قررت جوجل إيقاف خدمة التعديل على الخرائط.

المصدر