شركة Yu تعلن عن هاتف Yuphoria بإطار معدني ومواصفات متوسطة وسعر 108 دولار

بواسطة أحمد علاء 5/12/2015 9:32:00 PM


بداية الشهر الحالي ذكرنا لكم أن شركة YU التابعة للشركة الهندية مايكروماكس المصنعة للهواتف الذكية تستعد لإطلاق ثاني هاتف لها يعمل بروم CyanogenOS يوم 12 مايو وأن الهاتف سيُطلق عليه اسم Yuphoria.

اليوم مايكروماكس و YU أعلنوا رسمياً عن هاتف Yuphoria ويأتي الهاتف بإطار معدني وجهته الخلفية مصنوعة من البلاستيك وسُمكه 8.25 ملم ووزنه 143 جرام.



هاتف Yu Yuphoria يأتي بشاشة IPS قياسها 5 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2,230 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع كوالكوم Quick Charge 1.0.

هاتف Yuphoria يعمل بروم Cyanogen OS 12 المبني على نظام أندرويد 5.0 Lollipop ويدعم إتصالات الجيل الرابع وتركيب شريحتي إتصال ويأتي الهاتف بشريحة الصوت Wolfson والتي تستخدم في سلسلة أجهزة سامسونج الرائدة Galaxy S.



الهاتف سيتوفر للبيع حصرياً لدى أمازون الهند بدءاً من يوم 28 مايو لكن التسجيل لطلب الهاتف سيكون متاح اليوم وسعره INR 6,999 أي تقريباً 108 دولار ويعتبر هذا السعر جيد بالنسبة لهاتف يأتي بمواصفات جيدة ويعمل بروم Cyanogen OS 12.

بجانب ذلك أعلنت شركة YU عن سوار اللياقة البدنية YuFit والذي سيتوفر للبيع في شهر يونيو بسعر 15 دولار ويأتي السوار بشاشة تُتيح لك الإطلاع على التنبيهات القادمة من هاتفك ويُمكنك تتبع خطواتك وأنشطة النوم.

كذلك أعلنت YU عن أداة الصحة HealthYU والتي تأتي بمستشعر يُتيح لك قياس نبضات القلب ودرجة الحرارة ومستوى السكر في الدم وأشياء آخرى ويُمكنك توصيل هذا الجهاز في الجهة الخلفية الخاصة بأي هاتف ذكي وسيتوفر للبيع في شهر يونيو بسعر 78 دولار.

المصدر