In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ابل تسعى وراء منع بيع "جلاكسي اس III" في أمريكا

بواسطة أحمد علاء 9/3/2012 8:11:00 PM

يبدو أن ابل لم يقنعها تغريم سامسونج المليار دولار و منع تسويق سلسلة من الأجهزة الالكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية و التي تضم ثمان أجهزة الكترونية منعت من التسويق بسبب قرار المحكمة القاضي بخرق سامسونج لقانون الملكية الفكرية في حق شركة ابل.

إقرأ ايضا

ابل تسعى إلى تقييد نشاط سامسونج في الأسواق الأمريكية

فالجديد بين الشركتين هو سعي ابل و راء منع تسويق جهاز "الجالاكسي نوت" و هاتف "جالاكسي اس III" الذي يعد إلى حد ألان أفضل هاتف على المستوى العالمي يعمل بنظام الاندرويد, و بمنعه مع الجهاز اللوحي "جالاكسي نوت" من السوق الأمريكي, ستشدد بذلك ابل الخناق على سامسونج بعدما اطمأنت هذه الأخيرة أن هاتفها قد سلم من الحذر في السوق الأمريكي, لكن نية ابل هذه ستؤزم العلاقة من جدد بين الشركتين.

المصدر