In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تعلن عن إصدارات ويندوز 10 المختلفة واسم نسخة الأجهزة المحمولة

بواسطة أحمد علاء 5/15/2015 12:25:00 AM


مايكروسوفت أعلنت بالأمس عن إصدارات ويندوز 10 المختلفة التي ستكون متوفرة عند إطلاق النظام وكذلك كشفت عن اسم نسخة الأجهزة المحمولة من ويندوز 10 والتي سيُطلق عليها اسم Windows 10 Mobile.

قد يكون السبب في الإستغناء عن اسم ويندوز فون أن ويندوز 10 سيعمل كذلك على الأجهزة اللوحية لذلك فضلت مايكروسوفت أن يكون الاسم Windows Mobile بدلاً من ويندوز فون.

بالنسبة لويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر فسيكون هناك 4 نسخ مختلفة وهما Windows 10 Home وهي موجهة للمستخدم العادي و Windows 10 Pro الموجهة للشركات.

وسيكون هناك نسخة موجهة للشركات الكبرى وهي Windows 10 Enterprise والذين سيكون لهم إمكانية طلب أجهزة محمولة تعمل بنظام Windows 10 Mobile Enterprise.

كذلك سيكون هناك نسخة آخرى من ويندوز 10 موجهة للإستخدام في المدارس والجامعات وهي Windows 10 Education مبنية في الأساس على نسخة Windows 10 Enterprise.

مايكروسوفت ستطلق النسخة النهائية من ويندوز 10 خلال هذا الصيف في 190 دولة وبـ 111 لغة مختلفة وسيكون التحديث لـ Windows 10 Home و Windows 10 Pro و Windows 10 Mobile مجاني في السنة الأولى لكل من يستخدم أجهزة تعمل بأنظمة ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز فون 8.1.

المصدر