مايكروسوفت تطلق تطبيق Hyperlapse للأندرويد وللويندوز لتصوير الفيديوهات سريعة الحركة

بواسطة أحمد علاء 5/15/2015 1:24:00 AM


إنستجرام كانت أطلقت منذ فترة تطبيق Hyperlapse للـ iOS فقط وتستطيع من خلال هذا التطبيق تصوير فيديوهات سريعة الحركة ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولا يوجد سبب معين لإطلاق إنستجرام تطبيق Hyperlapse بشكل حصري للـ iOS لكن على كل حال مايكروسوفت جلبت تطبيق يقوم بنفس المهام ويحمل نفس الاسم Hyperlapse للأندرويد والويندوز وويندوز فون.

وهناك ميزة في تطبيق مايكروسوفت عن تطبيق إنستجرام وهي إمكانية تحويل الفيديوهات القديمة التي قمت بتصويرها سابقاً إلى فيديوهات سريعة الحركة بحيث يُمكنك مشاركاتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق إنستجرام Hyperlapse يُتيح لك فقط تصوير فيديوهات سريعة الحركة وليس تحويل الفيديوهات التي قمت بتصويرها سابقاً إلى فيديوهات سريعة الحركة.

تطبيق Hyperlapse الخاص بمايكروسوفت متوفر للأندرويد بنسخة تجريبية ويعمل في الوقت الحالي مع عدد من الأجهزة وهي Galaxy S5 و Galaxy S6 و S6 Edge و Galaxy Note 4 و Nexus 5 و Nexus 6 و Nexus 9 و HTC One M8 و One M9 و Xperia Z3 وتعمل مايكروسوفت على جلب التطبيق لعدد أكبر من الأجهزة قريباً.

لكي تستطيع تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد يجب عليك الإنضمام لمجموعة التطبيق على Google+ من هنا ثم تحميل التطبيق من هنا وتستطيع تحميل التطبيق لويندوز فون من هنا وللويندوز من هنا.



المصدر