لا يوجد تحديث مجاني لويندوز 10 لمستخدمي النسخ المقرصنة من ويندوز 7 و 8

بواسطة أحمد علاء 5/16/2015 9:33:00 PM


الفترة السابقة ظهرت أخبار تؤكد أن مايكروسوفت ستسمح لمستخدمي النسخ المقرصنة أو المهكرة أو الغير أصلية من ويندوز 7 وويندوز 8 التحديث إلى ويندوز 10 مجاناً.

في شهر مارس الماضي ذكر رئيس الويندوز Terry Myerson أن حتى مستخدمي النسخ المقرصنة من الويندوز سيستطيعوا التحديث مجاناً إلى ويندوز 10 وخرجت بعدها مايكروسوفت ببعض التوضيحات التي تخص هذا الأمر ولكنها كانت غامضة.

اليوم مايكروسوفت أكدت إنه لا يوجد تحديث مجاني لويندوز 10 لمستخدمي النسخ المقرصنة من الويندوز وإذا كانوا يريدوا هؤلاء المستخدمين التحديث إلى وينوز 10 يجب عليهم الدفع أولاً.

وقالت مايكروسوفت إنها ستقدم عروض مغرية وجذابة لمستخدمي النسخ المقرصنة من الويندوز ستشجعهم على الترقية إلى ويندوز 10 بشكل رسمي والإستغناء عن النسخ المقرصنة.

وذكرت مايكروسوفت إنها ستقوم بإضافة علامة مائية على سطح المكتب الخاص بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنسخة ويندوز 10 مقرصنة لأن هناك بعض الأشخاص يقوموا بشراء أجهزة جديدة تعمل بويندوز ولا يعلموا أن نسخة الويندوز التي يعمل بها هذا الجهاز غير أصلية.

وأضافة أن هذه العلامة المائية ستجعلهم يعرفوا أن هذه النسخة غير أصلية وقد تجعلهم يقوموا بشراء النسخة الأصلية من ويندوز 10.

المصدر