In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا تختبر تحديث أندرويد 5.1 للجيل الأول من هاتف Moto E

بواسطة أحمد علاء 5/16/2015 10:38:00 PM


موتورولا هي الشركة الأفضل الأن في تحديث هواتفها لأخر إصدار من إصدارات الأندرويد حيث أن الشركة تنوي تحديث كل هواتفها التي أطلقتها في العامين الماضيين إلى أندرويد 5.1 Lollipop.

موتورولا كانت نشرت بداية الشهر الحالي قائمة التغييرات التي سيجلبها تحديث أندرويد 5.1 Lollipop لهواتف Moto X 2013 و 2014 و Moto E 2015 ومنذ يومين بدأت في إرسال التحديث لهاتف Moto E 2015.

واليوم الشركة نشرت قائمة التغييرات التي سيجلبها تحديث أندرويد 5.1 للجيل الأول من هاتف Moto E والذي تم إطلاقه في عام 2014 وبدأت في إرسال نسخة تجريبية من التحديث لعدد من مستخدمي الهاتف في الهند لتجربته قبل إطلاق النسخة النهائية.



تحديث أندرويد 5.1 للجيل الأول من هاتف Moto E مساحته 209.5 ميجا بايت ويحمل Build رقم 23.21.15 ومتوقع أن تحمل النسخة النهائية من التحديث نفس الـ Build وكذلك ستكون في نفس المساحة.




ومتوقع أن يتم إرسال النسخة النهائية من تحديث أندرويد 5.1 لكل مستخدمي الجيل الأول من هاتف Moto E قريباً جداً.

المصدر