In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

التحديث التجريبي الأخير لهاتف OnePlus One يحل مشكلة اللمس

بواسطة أحمد علاء 5/16/2015 11:12:00 PM


منذ أسبوع ذكرنا لكم أن قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One يعاني من مشكلة عدم إستجابة شاشة الهاتف بشكل جيد للأوامر حيث أحياناً تستجيب الشاشة وأحياناً آخرى لا.

وأكدت ون بلس على منتداها الرسمي إنها على علم بهذه المشكلة وسيتم حلها قريباً في تحديث جديد قادم لهاتف OnePlus One وبالفعل المشكلة تم حلها في التحديث التجريبي الأخير لروم CM 12.1.

وتقول سيانوجين أن المستخدمين لن يكون عليهم الإنتظار حتى إطلاق النسخة النهائية من روم CM 12.1 لكي يتم حل هذه المشكلة بل سيتم إرسال تحديث قريباً لروم Cyanogen OS 12 الذي يعمل به هاتف OnePlus One حالياً سيحل هذه المشكلة.

أما بالنسبة لمستخدمي روم OxygenOS الخاص بشركة ون بلس فمازال لا يوجد أخبار عن التحديث الذي سيحل هذه المشكلة ولكن متوقع أن تقوم ون بلس بأرسال تحديث جديد قريباً لحل هذه المشكلة.

المصدر