In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستضيف زرار Buy لنتائج البحث على الأجهزة المحمولة

بواسطة أحمد علاء 5/17/2015 8:21:00 PM


وفقاً لتقارير نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال جوجل ستضيف خلال الأسابيع القليلة القادمة زرار Buy لنتائج البحث على الأجهزة المحمولة لتسهيل عملية شراء المنتجات.

التقارير أكدت أن زرار Buy سيظهر على منتجات المتاجر التي تقوم بالإعلان على جوجل فعند البحث عن أي منتج على محرك بحث جوجل ستجد إعلانات مشابهة للمنتج الذي تبحث عنه زرار Buy سيظهر على هذه الإعلانات.

عند الضغط على زرار Buy سينقلك محرك بحث جوجل لصفحة آخرى لكي تستكمل بيانات عملية الشحن مثل العنوان والاسم وكذلك ستتمكن من خلال هذه الصفحة من إختيار مواصفات المنتج مثل اللون والحجم.

زرار Buy سيظهر لمستخدمي بحرك بحث جوجل على الأجهزة المحمولة فقط في بداية الأمر وكما ذكرنا سيبدأ في الظهور للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر