مايكروسوفت تطلق 4 إعلانات لهاتف لوميا 640 تركز فيهم على المساعد الصوتي Cortana

بواسطة أحمد علاء 5/17/2015 11:51:00 PM


مايكروسوفت مهتمة كثيراً بهاتف لوميا 640 الذي أعلنت عنه في شهر مارس الماضي حيث أكدت الشركة أن الهاتف سيكون من أول الهواتف التي تستقبل تحديث ويندوز 10 عند إطلاقه.

وتوفر هاتف لوميا 640 للبيع في الولايات المتحدة منذ يومين وإحتفالاً بإطلاق الهاتف أطلقت مايكروسوفت 4 إعلانات تليفزيونة قصيرة للهاتف تركز فيهم على المساعد الصوتي Cortana والذي يتم إستخدامه من خلال هاتف لوميا 640.

الإعلان الأول توضح فيه مايكروسوفت أن Cortana يُمكن أن يساعد الزوج في تذكير زوجته أن السباك قادم حتى لا تتفاجئ بوجوده عند عودتها للمنزل.



في الإعلان الثاني توضح مايكروسوفت كيف أن Cortana وهاتف لوميا 640 يمكن أن يذكروا مؤسسين الشركات الناشئة أن المستثمرون قادمين حتى لا يقوموا بأشياء مجنونة مثل اللعب بالطائرات بدون طيار في مقر الشركة ويأتي المستثمرون بشكل مفاجئ.



في الإعلان الثالث توضح مايكروسوفت أن المساعد الصوتي Cortana يُمكن أن يذكرك بشراء تورتة عيد الميلاد بدلاً من أن تنسى وتضطر لتقديم شئ آخر بدلاً من تورتة عيد الميلاد.



في الإعلان الرابع والأخير توضح مايكروسوفت أن مقدم نشرة الأخبار الجوية كان يستطيع الوصول في موعده إذا أعتمد على المساعد الصوتي Cortana في أخباره بحركة المرور حتى لا يتأخر على موعده.



المصدر