In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوني تبدأ في إرسال الدعوات للصحفيين لحضور حدث سيتم إقامته في الهند الأسبوع القادم

بواسطة أحمد علاء 5/19/2015 1:01:00 AM


سوني الهند بدأت اليوم في إرسال الدعوات للصحفيين ووسائل الإعلام في الهند لحضور حدث سيتم إقامته في العاصمة الهندية New Delhi يوم 26 مايو.

وكما نرى أمامنا في الصورة الخاصة بدعوة الحدث إنه يوجد شكل مياه عليها وقد تكون سوني تنوي إطلاق هاتف Xperia M4 Aqua في الهند خلال هذا الحدث ووفقاً لموقع Gizbot فأن سوني قد تطلق هاتف آخر أيضاً خلال هذا الحدث.



موقع Gizbot لم يذكر معلومات عن الهاتف الآخر الذي تنوي سوني إطلاقه بجانب الـ Xperia M4 Aqua في هذا الحدث لكن موقع Digi-wo كان ذكر سابقاً أن سوني ستطلق هاتف Xperia Z4 خارج اليابان قبل نهاية مايو 2015 وهذا الأمر يجعلنا نتوقع أن سوني ستطلق هاتف Xperia Z4 في الهند يوم 26 مايو.

يُذكر أن مدير سوني الهند كان ذكر نهاية الشهر الماضي أن الشركة ستطلق هواتف بأسعار منخفضة ستكون مخصصة للسوق الهندي وسيتم تصنيعها في الهند وقد نرى أحد هذه الهواتف يتم الإعلان عنه خلال هذا الحدث.

المصدر