هاتف سامسونج Galaxy A8 قد يأتي بقارئ للبصمة

بواسطة أحمد علاء 5/20/2015 10:16:00 PM


سلسلة هواتف سامسونج Galaxy A صاحبة المواصفات المتوسطة من الهواتف الجيدة حيث تأتي بمواصفات متوسطة ومنخفضة وتصميم جيد مشابه لتصميم هاتف Galaxy Alpha.

سامسونج تنوي أن تقدم لنا قريباً هاتف جديد ينتمي لهذه السلسلة يُدعى Galaxy A8 ويقول موقع SamMobile وفقاً لمصادره الموثوقة أن الهاتف سيتم إطلاقه في آسيا وأوروبا وأتوقع أن يكون متوفر في مصر أيضاً.

أيضاً أكد موقع SamMobile وفقاً لمصادره أن هاتف Galaxy A8 سيأتي بقارئ للبصمة وستعمل باللمس فقط مثل قارئ البصمة الموجود في هاتف Galaxy S6 بجانب ذلك سيدعم الهاتف ميزة الثيمات (themes) والتي رأيناها أيضاً في الـ S6.

هاتف Galaxy A8 متوقع أن يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 615 ثماني النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3,050 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.0 Lollipop وسيدعم إتصالات الجيل الرابع وسيكون سُمكه 5.9 ملم.

إذا أتى هاتف Galaxy A8 بهذه المواصفات بالفعل وسعرت سامسونج الهاتف بشكل صحيح سيكون هذا الهاتف من أفضل هواتف الفئة المتوسطة.

المصدر