تسريب المزيد من المعلومات عن فابلت Galaxy Note 5 و Note 5 Edge

بواسطة أحمد علاء 5/20/2015 11:22:00 PM


بداية الشهر الحالي نشر موقع SamMobile بعض المعلومات الجديدة عن هاتف Galaxy Note 5 و Note 5 Edge أو خليفة الـ Galaxy Note Edge لأننا لا نعلم حتى الأن الاسم النهائي للهاتف.

واليوم موقع SamMobile نشر بعض المعلومات الجديدة عن كلا الهاتفين وفقاً للموقع فسامسونج قامت بتغيير الاسم الكودي الخاص بهاتف Note 5 Edge من Project Zen إلى Project Zero 2.

بجانب ذلك أكد موقع SamMobile أن هاتف Note 5 Edge أو خليفة الـ Note Edge والذي أصبح الأن يحمل الاسم الكودي Project Zero 2 لن يأتي بقلم S Pen وسيكون عبارة عن نسخة كبيرة من الـ S6 Edge وسيحمل الهاتف موديل SM-G928.

يقول موقع SamMobile أن سامسونج ستطلق أغطية الحماية Clear View و S View لهاتفي Galaxy Note 5 و Note 5 Edge وسيكون هناك غطاء آخر يُطلق عليه اسم Keyboard Cover سيتم إطلاقه لكل الهاتفين ويبدو من اسم الغطاء إنه سيكون مدمج معه لوحة مفاتيح يُمكن إستخدامها مع الهاتفين.

أكد موقع SamMobile أن الهاتفين سيتم الإعلان عنهم في شهر سبتمبر خلال أحداث مؤتمر IFA 2015 وأكد أن الـ Galaxy Note 5 يحمل الاسم الكودي Project Noble وسيأتي بشاشة دقتها 2K أو 4K ومعالج Exynos 7422 وقلم S Pen.

كذلك أكد الموقع أن خليفة الـ Note Edge سيأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.4 أو 5.5 بوصة منحنية من على الجانبين ومعالج Snapdragon 808 سداسي النواة ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

المصدر