In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Facebook Messenger سيعطيك معلومات عن الشخص الذي يراسلك لأول مرة

بواسطة أحمد علاء 5/22/2015 9:24:00 PM


أحياناً يقوم بمراسلتك أشخاص وأنت لا تعلم من هؤلاء سواء كانوا هؤلاء الأشخاص لديك في قائمة الأصدقاء وأنت لم تتواصل معهم من قبل أو أشخاص موجودين على الفيسبوك ولكن ليس من ضمن قائمة أصدقائك.

وفقاً لموقع TechCrunch فتطبيق Facebook Messenger سيعطيك بعض المعلومات عن الأشخاص التي تراسلك لأول مرة على الفيسبوك سيظهر لك اسم هذا الشخص بالطبع بجانب المكان الذي يسكن فيه الذي قام بكتابته على الفيسبوك وأي معلومات آخرى عامة في الملف الشخصي الخاص بهذا الشخص.




هذه الميزة ستتوفر في بداية الأمر لمستخدمي الـ Facebook Messenger في الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ونأمل أن تتوفر قريباً لكل مستخدمي التطبيق حول العالم.

المصدر